مراقب التعليم الحرابة يبحث سير العملية التعليمية في ثانوية الجوش

بحث مراقب التربية والتعليم ببلدية الحرابة سير العملية التعليمية داخل ثانوية الجوش واهم الصعوبات التي تواجهها الثانوية ، وذلك خلال اجتماعه مع الكادر التعليمي والإداري بالثانوية ، وذلك بحضور مدراء مكاتب الموارد البشرية، والشوؤن الادارية، والتعليم الثانوي ، وتعليم الفئات الخاص

الاجتماع ناقش الصعوبات التي تواجه إدارة الثانوية في عملها ، بالإضافة إلى الملاك الوظيفي. والعمل حسب معدلات الاداء، وإحالة الفائض في بعض التخصصات للاحتياط العام لاعادة تنسيبه لسد العجز بالمراقبة.

وتم الاتفاق على تكليف ادارة جديدة للثانوية، والمباشرة في اعداد الجداول للمعلمين حسب المؤهلات التربوية والتخصصات، وتطبيق معدلات الاداء حسب اللوائح، بالإضافة إلى احالة التخصصات الغير تربوية لمكتب الاحتياط العام لاعادة تنسيبهم حسب الموهل والتخصص.

كم تم خلال الاجتماع التاكيد على ضرورة العمل بقرار مجلس الوزراء رقم (1013) لسنة 2023 م بشان اصدار لائحة شؤون التربية والتعليم لمرحلتي التعليم الاساسي والثانوي.

وأكد مراقب التعليم الحرابة خلال لقائه مع عدد من أولياء الطلبة على هامش الاجتماع، على ضرورة تشكيل مجلس اولياء الامور ، واحالة التقارير الدورية للمراقب، وذلك لما يشكل أولياء الأمور من أهمية في دعم العملية التعليمية

شاهد أيضاً

جادو .. محاضرة للتوعية عن الكشف المبكر لسرطان الثدي

احتضنت مدرسة أبي منصور الياس للتعليم الأساسي ببلدية جادو محاضرة توعوية حول مخاطر سرطان الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.